خديجه الرهوي

شارك فريق غيمات فكر وبناء النسائي بجمعية رواد العمل التطوعي بمحافظة صامطة في مبادرة العيادة المتنقلة التي أطلقتها بلدية مركز القفل بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية بالايام الماضية.

حيث أكدت قائدة الفريق أفراح الشعبي إن المشاركة واجب وطني يطلق العنان للقدرات اليافعة والفتية في تعزيز قيمة العمل التطوعي الناضج الذي ينم عن بناء شخصية المتطوع الواعي والمدرك للدور الذي يجب عليه القيام به وفق رؤية شرعية معتدله ووطنية شابة تبث روح العطاء والحب والإنتماء لهذا الوطن المعطاء.

وقد تمت المشاركة بعدد عشرون عضوة من عضوات الفريق المتطوعات إضافة إلى الأطفال الذين شاركوا الفريق بتوزيع المنشورات التوعوية والتثقيفية وتم خلال المشاركه تصميم فلتر للفعالية في موقعها ضم جميع الجهات المشاركة لمدة٣ايام.

كما اوضحت انه تم توزيع أجهزة قياس الضغط، والسكر وجوارب طبية لمرضى السكري اضافة الى توزيع مايقارب٥٠٠ قنينه ماء وتوزيع كميات من العصائر والاطعمة الصحية والورود على الزوار طيلة أيام المبادرة
وتوزيع ٣٠عبوة مكونه من كمامات وقفازات لعمال النظافة كما تمت المشاركة في الركن الطبي من قبل العضوات ذوات التخصصات الطبية من الفريق فيما تولت العضوات المشاركات بتعريف الزوار بمهام الفريق والأعمال التي يقدمها في مختلف المجالات .

هذا وقد قدمت قائدة الفريق شكرها وتقديرها لبلدية مركز القفل على هذه المبادره التي تعتبر مبادرة تثقيفية توعوية في آن واحد استفادة من فعالياتها الزوار الذين امتلاء بهم موقع المبادرة.