ماهر عبدالوهاب

في اليوم العالمي للغة العربية نظم مركز المحمدية النموذجي بمدينة جدة يوم الخميس الموافق 19-12-2019 م ، أمسية أدبية شعرية قدمها الشاعرة الوطنية الأديبة دلال كمال راضي و الشاعر الدكتور عبدالإله جدع.

بدأت الأمسية بتقديم من الإعلامي محمد الراعي الذي رحب بنجوم الأمسية وعرض مسيرتهم العلمية في الشعر والأدب كما رحب بالحضور الغفير الذي كان متفاعلًا من بداية الأمسية .

شارك نجوم الأمسية الحضور بمجموعة من القصائد الأدبية بين الوطنية والغزلية التي لاقت إعجاب الحضور وأشعلوا الأجواء حماسية بجمال قصائدهم ، كما شارك الجسيس فيصل لبان بوصلة من فن “المجس”.

حضر الأمسية الشعرية العديد من الشخصيات منهم معالي الدكتور عبدالعزيز خوجة وزير الاعلام السابق الذي شارك الحضور بإحدى قصائده، والدكتور مدني علاقي وزير الدولة و عضو مجلس الشورى كما شارك رئيس مجلس إدارة مجلة شبابيك العالمية الإعلامي مشاري الوسمي، و الأستاذ عدنان مندورة و الدكتور عبدالعزيز العيد ، والدكتور جمعان الغامدي مستشار جمعية الثقافة والفنون بجدة .والشاعر المعروف خالد بن علي

و في نهاية الأمسية تم تكريم الشاعرة دلال راضي والشاعر عبدالإله جدع من قبل الدكتور عمر الجاسر رئيس جمعية الثقافة والفنون بجدة سابقاو بمشاركة وزير الإعلام “السابق” الدكتور عبدالعزيز خوجه والتقاط الصور التذكارية ..