أحمد قاضي

تفقد رئيس مركز الكدمي الأستاذ / إبراهيم بن عثمان الشبيلي اليوم الأحد إنطلاق اختبارات الفصل الدراسي الأول العام الدراسي (1440-1441) هـ بقطاع مركز الكدمي حيث شملت الزيارة مدرسة الحسينة المتوسطة والثانوية وكذلك متوسطة و ثانوية عمر بن عبد العزيز بمشلحة و كذلك الإبتدائيات بالحسينية و الكدمي و عمر بن عبد العزيز بمشلحة و تحفيظ الوجية ، وأطلع على سير الإمتحانات والإجراءات المتخذة لتسهيل كل ما يمكن لآداء الطلاب و الطالبات إختباراتهم بكل يسر وسهولة.
ووقف الشبيلي على قاعات الامتحان بالمدارس ، واستمع إلى شرح مفصل من قادة المدرسة عن إجراءات والتدابير المتبعة للسير بفترة الاختبارات إلى بر الأمان.
، وقد أشاد ( الشبيلي ) بجهود منسوبي تعليم صبيا ، مشيراً إلى متابعة وحرص صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز – أمير منطقة جازان-، وسمو نائبه وتوجيهاتهم التي نصت على تذليل جميع الصعاب التي قد تعترض أداء أبنائنا الطلاب لاختباراتهم بيسر وسهولة.
وشدد ( الشبيلي ) على ضرورة تظافر الجهود وخصوصاً الأسرة والمدرسة خلال هذه الفترة التي قد تحصل بعض الظواهر السلبية ويستغلها ضعاف النفوس، مشيراً أنه يجب على الأسرة متابعة الأبناء أثناء وبعد فترات الاختبار.
ووجه سعادة رئيس المركز بتكثيف الجهود من جميع الجهات لضمان سير الامتحانات بقطاع المركز بشكل إيجابي،والتعامل بشكل سريع مع ماقد يعكر صفو الامتحانات، ولضمان إنسيابية وصول الطلاب والطالبات إلى مدارسهم.