عبده جعر دغريري

افتتح محافظ أحد المسارحة أ. عبدالله بن محمد الريثي بحضور مدير عام صحة جازان الدكتور عبدالله بن أحمد النجمي، ورئيس مركز الحكامية أ. علي بن حسن العواجي، وعدد من المسئولين صباح اليوم مركز الرعاية الصحية الأولية بالمضايا بعد انتهاء مشروع ترميم وتطوير وتحسين بيئة العمل بالمركز.

وفور وصول المحافظ قام بقص الشريط إيذاناً ببدء العمل في المركز، وتجول في المركز بصحبة ضيوف الحفل. 

واستمع “الريثي” لشرح مفصل عن أقسام المركز والخدمات التي يقدمها للمستفيدين، وأثنى محافظ المسارحة على جودة العمل الذي تم بالمركز، مبدياً إعجابه بنجاح خطة التطوير بالمركز، ومقدماً شكره لصحة جازان ومنسوبيها على ما بذلوه من جهود واضحة. 

وأوضح مدير عام صحة جازان أن المركز شهد تطويراً على كل المستويات إيماناً بأهمية جاذبية بيئة العمل للموظفين، كما تم دعم المركز بعدد من الكوادر الطبية، والأجهزة الطبية الحديثة في سبيل تقديم خدمة طبية متميزة للمستفيدين. 

واعتمدت صحة جازان مشروع تحسين بيئة العمل بصحي المضايا ليظهر بحلة جديدة كما قامت الصحة بتجهيزه بالأثاث الطبي والمكتبي لتجعل منه علامة فارقة في المراكز الصحية بالمنطقة.

ويقدم المركز خدماته للمستفيدين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وسخرت صحة جازان طاقماً طبياً وفنياً وإدارياً مؤهلاً لتقديم الخدمات الصحية. 

ودأبت صحة جازان منذ انطلاق مشروع تحسين العمل بالمراكز الصحية والذي يأتي كأحد برامج التحول الوطني 202‪0بتحسين المراكز الصحية بالمنطقة وفق خطة زمنية، ويحتل مركز صحي المضايا المرتبة رقم 22 في سلسلة المراكز الصحية التي تم تحسين بيئة العمل بها فيما لا زال العمل قائماً بمشروعات التحسين في خمسة مراكز صحية سيتم الانتهاء منها قريباً بإذن الله.