ماهر عبد الوهاب

بحضور صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن سعد والاميره غاده بنت فهد ال سعود وبرعايه رئيسية من مجموعه الناقور العالميه للاستثمار تنطلق يومي الاثنين والثلاثاء فعاليات مهرجان الروائع الدولي في نسخته الخامسه بحضور رئيس جامعه بروكسل الدكتور مصطفى دونمزالراعي الاستراتيجي للمهرجان. 

ويشهد المهرجان الذي تنظمه مؤسسة روائع الدوليه لتنظيم المهرحانات والمعارض الدوليه تكريم ٣٠ شخصيه سعودية ابداعية ساهمت في دعم الاعمال الابداعيه والثقافيه والتعليميه وحركه التاليف والنشر الي جانب منح عدد منهم درجه الدكتواره الفخريه من جامعه بروكسل نتيجه جهودهم في دعم مسارات التعليم والرقي بالابداع العلمي في كافه صوره وتجلياته. 

ومن ناحيتها اعربت الدكتوره هبه الشرقاوي عن سعادتها بحضور الامير عبد الله بن سعد والاميره غاده بنت فهد ضيوف شرف للمهرجان مشيره الي ان مهرجان روائع الدولي في نسخته الخامسه يقام لاول مره في مدينه جده الساحره مدينه المال والجمال والاقتصاد مرحبه بكافه الحضور لهذا الحدث العالمي الذي ياتي تجسيدا للعلاقات السعوديه المصريه ومد جسور التواصل في الجوانب الثقافيه والابداعيه والعالميه. 

كما اعربت الدكتوره هبه الشرقاوي عن شكرها وتقديرها للدكتور علي بن حسن الناقور رئيس مجلس اداره مجموعه الناقور العالميه للاستثمار علي رعايته لهذا المهرجان. 

ولفتت الي ان هذا المهرجان سيحضره نحو( 300) شخصية مجتمعية ويعكس صوره من صور الجمال فيما يقدمه من فقراات ستكون مفاجاه للحضور
من جهته اكد الدكتور علي الناقور علي اهميه وجود مثل هذه المهرجانات التي تضيف لمدينه جده حضارتها وجمالها متمنيا للجميع التوفيق. 

يذكر أن مدة الَمهرجان يومين حيث سيكون ستعقد اللجنه المنظمه بقياده الدكتوره هبه الشرقاوي مؤتمرا صحفيا بحضور قنوات وصحف ومشاهير السوشيال ميديا الي جانب ورشه عمل علميه يراسها رئيس جامعه بروكسل وبعض القيادات التعليميه في الجامعات السعوديه فيما سيكون الحدث الاكبر يوم الثلاثاء ٢٤ ديسمبر لاقامه مراسيم الاحتفال الكبير داعيا كل الاجهزه الاعلاميه تغطيه هذا الحدث.