حافظ رياني

 انتهى اللقاء الذي جمع فريق الحزم وفريق الهلال اليوم الخميس، على ملعب نادي الحزم، لحساب الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتعادل الإيجابي 1-1.

ورفع الهلال رصيده بالتعادل إلى 21 نقطة في المركز الخامس، كما ارتفع رصيد الحزم إلى 15 نقطة في المركز الحادي عشر.

وبدأت المباراة بطيئة من جانب الفريقين، خاصة من جانب لاعبي الهلال الذين كثرت اخطأهم في التمرير، وبعد مرور 30 دقيقة على انطلاقة المباراة، تخلى لاعبو الحزم عن حذرهم الدفاعي وهاجموا مرمى عبدالله المعيوف مرتين كاد في إحداهما السويدي كارلوس ستراندبيرج افتتاح التسجيل لكنه سدد في الشباك الخارجي حيث انتهى الشوط الاول بالتعادل الإيجابي 

وجاءت انطلاقة الشوط الثاني بعكس سابقه حيث تبادل الفريقين الهجمات وكانا قريبين من هز الشباك في أكثر من مناسبة.

وتمكن البديل منصور حمزي من وضع فريقه الحزم في المقدمة من تسديدة اصطدمت في كنو لاعب الهلال، وغيرت اتجاهها نحو شباك المعيوف عند 53. وكاد هتان باهبري أن يعادل النتجية للهلال بعد دقيقتين، لكن عسلة حارس أصحاب الأرض تصدى لتسديدته .

ودفع الروماني رازفان لوشيسكو بكل من نواف العابد وصالح الشهري وذعار حسين على التوالي من أجل منح فريقه الأفضلية الهجومية، ليتمكن جوفينكو من إدراك التعادل عند الدقيقة 91 لتنتهي المواجهة بالتعادل بهدف لكل فريق.

هذا ويستضيف الحزم نظيره الحزم في الجولة المقبلة يوم 10 يناير المقبل، فيما يستضيف الهلال نظيره العدالة الإثنين المقبل، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة.