بتغطية إعلامية من صحيفة سعودبوست

حسن حاوي

كرم مجمع حلقات عمير بن الحمام رضي الله عنه بقوز الجعافرة كلا من الحافظين : يحيى محمد موسى جعفري وأحمد ابراهيم قاسم جعفري ؛ وذلك لإتمامهما حفظ كتاب الله الكريم وجاء ذلك عقب الحفل الذي أعده مجمع حلقات عمير بن الحمام رضي الله عنه بقوز الجعافره وكان ذلك بحضور كل من :
الأستاذ. ابراهيم بن علي مشاري عضو مجلس ادارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بصبيا والأستاذ مكي بن عبده بكاري مشرف الشؤون التعليمية بالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بصبيا وقائد مدرسة فوز الجعافرة الابتدائية والمتوسطة الأستاذ موسى غزاوي .

حيث بدا الحفل بالقران الكريم؛ ثم استمع الحضور بكلمه توجيهيه من الشيخ ابراهيم بن على مشاري ؛  اشاد بتميز طلاب المجمع في الحفظ والاتقان وحسن الصوت لافتا ان حكومة خادم الحرمين الشريفين اولت كتاب الله عز وجل اهتمامًا كبيرا وأشار إلى تميز الطلاب في قريه قوز الجعافرة في الحفظ والإتقان وأمامة المصلين خاصه في شهر رمضان المبارك وبعدها استمع الحضور لآيات من الذكر الحكيم من الحافظين وسط اجواء إيمانية .

ومن ثم توالت فقرة التهاني والتبريكات من قبل الحضور وبعد ذلك تم تسليم الجوائز والهدايا للمحتفى بهم .

وفي نهاية الحفل أوضح مدير المجمع الاستاذ. محمد موسى مشني ان هذا الإنجاز يفخر به كل معلم وطالب في المجمع وفي قريه قوز الجعافره ويعد هذا ثمرة من ثمرات شجره مكتب الإشراف على الحلقات بالساحل وجمعيه تحفيظ القران الكريم بمحافظه صبيا التي تنتشر حلقاتها في جميع أنحاء المحافظة .

وختم حديثه بالدعاء الحافظين وأوصاهم بالجد والاجتهاد والمداومة على كتاب الله حفظًا وتلاوه والعمل به.