زهراء دغاس

قامت جمعية لمسة إدراك للوقاية الصحية بجازان بالتعاون والمشاركة مع مستشفى الأمير محمد بن ناصر ممثل في إدارة الخدمات التمريضية يوم أمس الإثنين بتنفيذ فعالية “افحصني بعد ٢٤ ساعه من ولادتي ” لتوعية الآباء والأمهات بأهمية الفحص المبكر لحديثي الولادة .

فيما قام رئيس الجمعية الدكتور /عمرو الخرمي بالتحدث عن أهداف الجمعية للحضور والإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم عن الفحص المبكر لحديثي الولادة .

كما قام المدير التنفيذي للجمعية الدكتور/محمد أبو عمرين بالتعريف بالجمعية وتوضيح رؤيتها بأن تكون رائدة في نشر الوعي والثقافة والوقاية الصحية وتقديم الخدمات الصحية والوقائية ، ثم قام بتوزيع المنشورات التوعوية والهدايا والورود على زوار ركن الفعالية . 

وفي ختام الفعالية ‫تقدمت إدارة مستشفى الأمير محمد بن ناصر والمراكز المتخصصة ممثلة بإدارة الخدمات التمريضية بالشكر والعرفان لجمعية لمسة إدراك للوقاية الصحية على تعاونهم في انجاح الفعالية ‬.

كم تقدم رئيس الجمعية بالشكر الجزيل للأستاذ /عبدالرحمن العمري على جهوده المتفانية للجمعية بالإداره والإشراف والتنسيق مع المستشفى ، وبالشكر الموصول لـ الأخصائيه النفسيه /أحلام الشهاري والأستاذه/مريم العمري ، المساعدين في نجاح الفعالية من قِبل إداراة جمعية لمسة إدراك للوقاية الصحية بجازان متمنياً للجميع التوفيق والتميز.