الطائف : عبدالله الظافري

تقام بإذن الله تعالى غدا حفل مراسم قرعة دوري رابطة فرق الأحياء لكرة القدم في مكة المكرمة لموسم :- ( 2020 – 2019 ) ، و التي تنظمها الرابطة التابعة للإتحاد السعودي للرياضة للجميع في الهيئة العامة للرياضة ، غداً السبت في مكة المكرمة بمسرح نادي الوحدة الرياضي بحي العمرة بعد صلاة المغرب مباشرة .

و سوف يتم سحب القرعة بحضور رئيس رابطة فرق دوري الأحياء بالمملكة ، المهندس / عادل الفقي – و أعضاء مجلس إدارة الرابطة و عدداً من نجوم كرة القدم السعودية ، حيث ستنطلق منافسات البطولة يوم الإثنين :- ( 20 ) – يناير – ( 2020 ) – الموافق :- ( 1441 / 5 /25 )هـ على ملعب الأسطورة ، بمشاركة أكثر من – ( 1800 ) – لاعبا من :- ( 62 ) – فريقا سيتم تصنيفها وفقا للائحة المسابقات في الرابطة .

و سيقود منافسات الدوري في مكة المكرمة :- ( 57 ) – حكما حصلوا على ” رخصة حكم معتمد ” بعد تأهيلهم من قبل مدير تطوير  في الإتحاد السعودي لكرة القدم ” سابقا ” مرعي العواجي ، في الدورة التي أقيمت الشهر الماضي .

من جهته أوضح رئيس رابطة فرق دوري الأحياء بالمملكة ، الأستاذ / عادل الفقي، أنه سيتم تقسيم الفرق إلى ( 15 ) مجموعة ، كل مجموعة تضم :- ( 4 ) فرق ، بحيث تقام ( 3 ) مباريات في اليوم، ويتأهل إلى دور ال – ( ٣٢ ) ، صاحب المركز :- ( الأول – والثاني ) من كل مجموعة ، إضافة إلى أفضل فريقين ( ثوالث ) .

الجدير بالذكر أن دوري الأحياء لكرة القدم في المملكة ، يحظى بإهتمام و متابعة من صاحب السمو الملكي الأمير / خالد بن الوليد بن طلال آل سعود – ( رئيس الإتحاد السعودي للرياضة للجميع ) ، بعد إنضمام الرابطة تحت مظلة الإتحاد ، لتطوير و تنظيم رياضة كرة القدم في الأحياء ، و زيادة ممارسيها ، وفق أهداف الهيئة العامة للرياضة المنبثقة من رؤية المملكة – ( 2030 ) .