العلاقات العامة

شاركت رئيسة القسم النسائي بلجنة تراحم جازان الدكتورة عائشة بنت شاكر زكري، أمس الأول، في المبادرة التطوعية التي نفذتها إدارة المشروع الخيري يداً بيد لكسوة المحتاج بمحافظة أبوعريش ممثلاً في أ. فاطمة سهلي بالتعاون مع فريق سقيا غيم التطوعي لتقديم برنامج ترفيهي لمجموعة من أطفال دار الحنان لرعاية الأيتام في مهرجان أبوعريش للتسوق والترفيه، من منطلق الدور الاجتماعي والانساني تجاه هذه الفئة الغالية.

وقد زارت الدكتورة عائشة زكري برفقة أطفال دار الحنان، خيمة الأسر المنتجة في المهرجان وأثنت على ما وجدته من دقة في التنظيم وجودة ونوعية في الأعمال الحرفية المقدمة، وحرصت على تعريف الأطفال بما تقدمنه الأسر من أعمال تمثل تراث جازان، ثم قدمت شكرها للمشرفات على الخيمة ولجمعية الأسر المنتجة على ما توليه من رعاية واهتمام بالأسر إنطلاقاً من دعم القيادة الرشيدة.
ثم تنقلت بهم في أجنحة المهرجان وشاركتهم اللعب والترفيه.

كما قامت ” زكري” بتقديم الهدايا للأطفال وتكريم الطفلة أحلام التي قدمت عملاً وطنياً على مسرح المهرجان وجد تفاعل من الزوار والحضور، وتكريم المشرفات وعضوات الفريق التطوعي سقيا غيم نظير مبادرتهم الكريمة بتقديم البرنامج الترفيهي لأطفال دار الحنان للأيتام بجازان.

وفي ختام المبادرة قدم مشروع يداً بيد لكسوة المحتاج بمحافظة أبوعريش تكريماً للدكتورة عائشة بنت شاكر زكري نظير دعمها للمبادرة وحضورها الذي كان له الأثر البالغ على الجميع.والتي بدورها قدمت شكرها لمحافظ أبوعريش أ.محمد بن هادي الشمراني على تنظيم المهرجان واسعاد المجتمع بمثل هذه الفعاليات، مثنية بالشكر لرئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بأبوعريش أ.محمود بن علي الأقصم على دعمه للمشروع الخيري المنبثق من الجمعية واهتمامه ومتابعته الدائمة للأنشطة الخيرية بالمنطقة بشكل عام ومحافظة أبوعريش على وجه الخصوص.