دعاء محمود

تمكنت الإدارة العامة لجمارك شرق التفريعة ببورسعيد فى مصر برئاسة محمد محمود حنفى مدير عام جمرك شرق بورسعيد بالتنسيق مع فرع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وإدارة البحث الجنائى من ضبط محاولة تهريب كمية كبيرة من مخدر الحشيش الممنوع حيازته او تصديره أو إستيراده أو تداوله طبقا لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وتعديلاته وبالمخالفة لقانوني الجمارك والاستيراد والتصدير.

فبناءا على إخبارية مقدمة من الإدارة المركزية بجمارك بورسعيد وفرع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ببورسعيد وإدارة البحث الجنائبالإشتباه فى وجود أصناف ممنوعة ضمن مشمول حاوية 40 قدم رقم TRIU8502203 قادمة من سوريا لميناء شرق بورسعيد بإسم شركة ا . ح للإستيراد والتصدير ومشمولها مستنديا عبارة عن 1269 عبوة من لدائن (سبت) تفاح .

وتم استصدار إذن النيابة وتشكيل لجنة جمركية لمعاينة المشمولين فتبين وجود 3060 قطعة ( فرش) بها مادة بنية اللون تشبه جوهر الحشيش المخدر بوزن قائم 630 كجم مخبأة بداخل 50 عبوات من لدائن ( سبت ) أسفل ثمار التفاح بفاصل ورقي من الأجناب ومن أعلى ومحاطة بثمار التفاح من كل جانب داخل أكياس من الإدارة والقماش ومغلفة بفرخ كربون ولاصق .

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحفظ على المضبوطات وإخطار الجهات المختصة .