مريم مباركي

نظم قسم الأنشطة الإجتماعية بإدارة مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام عدة برامج خلال إجازة منتصف العام ، حيث تم تقديم برامج داخلية ؛ تهدف الى تنمية المهارات والمعرفه وإبراز المواهب الابداعيه لدى مستفيدات التأهيل ومن ابرزها زيارة تعريفه ترويحية لمحافظة الأحساءّ .

بدأها بزيارة تعريفيه لشركةندى للالبان تم إستقبالهم و أخذ جولة تعريفيه من قبل المنسق والتعريف بأهم الصناعات الوطنية والمنتجات التي تقدمها الشركة وكيفية تعبئة الالبان وصنع العصائر وعمل الزبادي وخط الانتاج .

هذا وقدمت الشركه للمستفيدات هدايا عينيه من انتاجهم ، بعدها تم الانطلاق الى منتجع بالميرا والذي قضت فيه المستفيدات امتع الأوقات بأجواءعائليه جميله مليئه بالمرح والمتعه جمعتهم على وجبة غداء .

بعد ذلك توجه الجميع الى كرنفال الزهور والمقام في مدينة جواثا حيث المتعه والمرح عن طريق المشاركة في الخدمات الترفيهية الموجودة ومشاهدة الفعاليات المتواجدة في هذه المدينه منها حديقة الحيوانات وكرنفال الزهور بمشاركة الأسر المنتجة وبمتابعة من مديرة المركز الأستاذة /عائشه بنت علي المزيد حيث حرصت على تنوع الأنشطة الإجتماعية خلال إجازة منتصف العام ، وذلك لكسر الروتين لدى المستفيدات.