برعايةوتغطية إعلامية من صحيفة سعودبوست

رباب الدرسي_زهراء دغاس _تصوير _هند معافا

أحتفل نادي الحي بالإبتدائية الرابعة والمتوسطة الخامسة مساء أمس الأربعاء بمقر النادي بختام مهرجان سيدات الأعمال بعنوان ” ريادة نبض وطموح ” بحضور رئيسة قسم نشاط الطالبات بإدارة تعليم صبيا أ. زهراء أحمد عروج ومشرفات القسم وعدداً من منسوبات التعليم بالأندية وسيدات الأعمال ومرتادي النادي ، وذلك برعاية مدير تعليم صبيا سعادة الأستاذ ضيف الله الحازمي .

بدأ الأحتفال بالسلام الوطني ، وأنشودة ترحيبية بالضيوف بمشاركة فريق سما الروح بإشراف أ. خديجة سويد ، تلا ذلك كلمة رئيسة قسم نشاط الطالبات أ. زهراء أبو عروج شكرت فيها قائدة النادي والمشاركين على الجهود القائمة من الأندية خلال فعاليات المهرجان .

وأستضاف النادي الأستاذة علياء العنبري صاحبة مؤسسة علياء لتنسيق وتتظيم المعارض والمهرجانات التي تحدثت عن تجربتها في مجال سيدات الأعمال وكيف بدأت من الصفر إلى أن وصلت إلى عالم الأعمال بفضل الجهد والمثابرة صعدت إلى القمة درجة درجة وواجهت الصعوبات والتحدي .

كما استضاف حوار مع شخصيات مهمة وهم أصحاب المشاريع من أهالي المناطق المرتفعة للتحدث عن انجازاتهم رغم الصعاب ، واستضاف الشاعرة داليا معافا في أمسية شعرية .

واحتوت الفعالية على ركن طبي للكشف المبكر عن السكر والضغط شارك فيها ممرضات ومشرفات مركز الرعاية الأولية بالظبية ، وركن للرسم استمتع فيه الحضور بجمال اللوحات وأفضل الرسومات . 

وتخلل الفعالية العديد من المسابقات والفقرات المتنوعة ، والجوائز المقدمة من شركاء النجاح .

وصاحب الفعالية توقيع عقد الشراكة مع نادي الحي بصبيا وجمعية التنمية الأسرية ، وذلك لدعم المشاريع وتشجعيهم لأعمال النادي ، كما صاحب الفعالية أفتتاح المعرض الذي يحوي أعمال مرتادي ومنسوبات النادي خلال فترة برامجهم .

الجدير بالذكر أن مهرجان سيدات الأعمال يهدف إلى طرح القطاعات الإقتصادية المختلفة وكيفية تسهيل وتذليل العقبات التي تحد من مساهمتها في التنمية الشاملة ، وذلك من خلال تقديم خدمات متميزة ، ولتنمية وتطوير المهارات التسويقية لدى المشاركات وتقديم الدعم المعنوي لهن .

وفي ختام الفعالية كرمت رئيسة قسم نشاط الطالبات زهراء عروج ، وقائدة النادي زينب خواجي المشاركات بشهادات الشكر والتقدير وباقات الورد.