هيام غوير

تم اختيار الدكتور طلق المسعودي رئيس تحرير صحيفة عين الوطن وعضو الاتحاد العربي للتضامن الاجتماعي، مُساعدًا للأمين العام للشؤون الإدارية للإتحاد العربي للتضامن الإجتماعي المنبثق من مجلس الوحدة الإقتصادية بجامعة الدول العربية ، وقد جاء اختيار الدكتور طلق المسعودي بعد انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد العربي للتضامن الاجتماعي يوم مساء الخميس ١٦-١-٢٠٢٠م المنعقدة في القاهرة ، وذلك لما يملكه من خبرة واسعة في المجالات الإدارية .

جاء هذ التكليف إضافةً لمنصب الدكتور طلق المسعودي السابق في الإتحاد كونه رئيس اللجنة الإعلامية والمتحدث الرسمي بإسم الإتحاد.

هذا ويُعتبر الدكتور طلق المسعودي من الأعضاء المؤسسين للاتحاد العربي للتضامن الاجتماعي حيث سعى منذ انضمامه للاتحاد إلى رفعته وتنظيمه إداريًا وإعلاميًا بمساعدة بقية أعضاء الاتحاد.

الجدير بالذكر أن الإتحاد العربي للتضامن الاجتماعي يهدف إلى التلاحم المجتمعي والتماسك الأسري، وإيجاد مجتمع مشارك بفعالية في البناء والتطور، وذلك من خلال تبني خطط استراتيجية طويلة الأجل تهدف إلى إسعاد المجتمع العربي وترسيخ ثقافة المسؤولية الاجتماعية كونها قيمة أساسية في منظومة القيم الراسخة بالدول العربية.