رائد شمهاني

بناء على توجيه صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان ، عقدت لجنة شؤون الأسرة بالمنطقة اجتماعها صباح يوم الأربعاء ١٤٤١/٦/٤هـ، وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بمجلس المنطقة .

بدأ الاجتماع بترحيب رئيس اللجنة الدكتور طلال البكري بأعضاء اللجنة المنضمين حديثا وهم الدكتور علي الفيفي والأستاذة عافية الفيفي والأستاذ عبدالرحمن الحربي والأستاذة نجوى عقيل والأستاذ هادي جبلي ، كما بارك لهم ثقة سمو امير المنطقة، متمنياً لهم التوفيق .

تلا ذلك مناقشة جدول أعمال اللجنة التي خلصت لعدة نقاط ، كان من أهمها أن يتم توزيع الأعضاء والعضوات على أربع لجان فرعية هي : (لجنة شؤون الأسرة ولجنة شؤون كبار السن و لجنة شؤون المرأة ولجنة شؤون الطفل ) ، كما استعرضت اللجنة المبادرات المقدمة من بعض أعضائها للنظر فيها وعمل دراسه لها .

وقد أوصت اللجنة بوضع جدول زمني لتلك المبادرات بالشراكة مع القطاعين العام والخاص على ان يشمل نشاطها جميع محافظات المنطقة .

وفي ختام الاجتماع توجه رئيس اللجنة بشكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة رئيس مجلس المنطقة ، ولصاحب السمو الملكي نائب أمير المنطقة على دعمهم وتشجيعهم للجنة سائلا الله تعالى التوفيق للجميع .