محمد خالد حيدر

أكد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي على حرص الإدارة على تحفيز الطلاب والطالبات لقراءة السنة النبوية وفهمها الفهم الوسطي الصحيح البعيد عن التطرف والغلو .

جاء ذلك خلال حضوره للتصفيات النهائية لمسابقة الأمير نايف لحفظ الحديث النبوي في دورتها الرابعة والتي أقيمت بمركز القيادات بالإدارة العامة بمدينة جيزان.

وبيّن “أبوهادي” أن هذه المسابقة تعد من المسابقات المهمة التي تأتي امتدادًا لحرص دولتنا الرشيدة على العناية بالسنة النبوية ونشرها وغرس مبادئها السمحة في نفوس الطلاب والطالبات ، مقدماً شكره للجنة الوعي الفكري بالإدارة “بنين وبنات” ومتمنياً للطلاب والطالبات التوفيق.

من جانبه أوضح مقرر اللجنة العليا للوعي الفكري الأستاذ حسن حكمي أن عدد الطلاب المشاركين بالتصفيات النهائية بلغ (20) طالبا في حين أن المشاركات من البنات (12) طالبة وسيتنافس الفائزون والفائزات مع المرشحين والمرشحات من تعليم صبيا لتمثيل المنطقة على مستوى الوزارة ، مقدماً شكره للمدير العام للتعليم على دعمه الدائم لبرامج اللجنة ، كما قدم شكره لمساعدة مقرر لجنة الوعي الفكري الأستاذة آمال البهكلي على جهودها الكبيرة لإنجاح برامج اللجنة.