سها دغريري

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- برقية عزاء لأسرة الحكمي في وفاة المغفور له بإذن الله، الشيخ عبده بن حسن حكمي، سائلًا المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته.

كما واسى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، عبر برقية عزاء مماثلة ، أسرة الحكمي في وفاة فقيدهم.

من جانبه أعرب الشيخ محمد بن عبده حسن حكمي، عن شكره باسم أسرة الحكمي لمقام خادم الحرمين وسمو ولي عهده الأمين، على تعازيهم في فقيدهم الغالي والتي كان لها الأثر الأكبر في تخفيف مصابهم. سائلًا المولى عز وجل أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده خير الجزاء ويكتب لهما الأجر وأن يحفظهما ذخراً للوطن ولأبنائه المواطنين.

وكانت أسرة الحكمي قد فجعت برحيل الشيخ عبده بن حسن حكمي وهو رجل الاعمال ورئيس الغرفة التجارية بجازان سابقا ، وعضو المؤسسة العامة للمواني ومؤسس الجمعية الخيرية ولجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة أحد المسارحة، وعضو في لجان عدة على مستوى المنطقة والمملكة، وممن ساهموا في تطوير قطاع المال والأعمال في السعودية، والفقيد والد كلاً من: شيخ قبيلة الحكامية بأحد المسارحة الشيخ محمد بن عبده حسن حكمي ، ورئيس مركز عتود سابقا يحيى حكمي، ورجل الأعمال خالد حكمي، وعضو المجلس البلدي ببلدية أحد المسارحة حسن حكمي، ورجل الأعمال عبدالعزيز حكمي، وسعود حكمي .