ينظمها تعليم الليث

مقرن بن ربيع

انطلقت بإدارة التعليم بمحافظة الليث حزمة من البرامج والدورات النوعية والتي تنفذها أندية الحي الترفيهية التعليمية بقطاعي البنين والبنات خلال الفترة المسائية.

ونوه مدير التعليم بمحافظة الليث ورئيس الفريق التنفيذي لأندية الحي الدكتور زكي بن رزيق الحازمي ، بدور الأندية في تنمية مواهب الطلاب والطالبات ، وبناء قدراتهم ومهاراتهم وخبراتهم ، وتحفيز طاقاتهم وتوجيهها التوجيه الأمثل بما يتوافق مع مبادرات الرؤية الوطنية 2030.

وأوضح أن أندية الحي تشهد إقامة دورات نوعية وحراكاً مهنياً وتقنياً عالياً يتفق مع برنامج جودة الحياة 2020، لافتاً إلى أن ما يقدم في هذه الأندية يُعد استكمالاً لما يتعلمه أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات داخل الحجرات الدراسية في مدارسهم ، ومعززاً لما يتعلمونه من قيم ومعارف وعلوم ومهارات .

من جانب آخر بلغ عدد الطلاب والطالبات الملتحقين بالبرامج أكثر من( ٣٥٠) طالباً وطالبة ، انتظموا في (١٠) برامج تدريبية متنوعة وهادفة ، والدورات المقامة في المجالات التالية ” الأمن السيبراني ، التحول الرقمي ، القيادة الذاتية ، الأنشطة المعززة للصحة ، الإسعافات الأولية ، صناعة الأفلام القصيرة ، الخط العربي – تقنيات الرسم – أساسيات كرة قدم ، كرة السلة٠