محمد آل عتيق

بحضور سعادة محافظ قلوة أقامت جمعية الثقافة والفنون بمنطقة الباحة فعالية ” الثقافة والفنون مع الناس ” بمنتزه الفرشة بمحافظة قلوة ، وذلك من ضمن فعاليات الجمعية لمهرجان الباحة الربيعي لعام ١٤٤١ هـ. 

حيثُ استمتع الأطفال بركن ورشة الرسم، إضافة إلى ركن المرسم الحر للفنون التشكيلية والذي شارك به ٨ من الفنانين والفنانات ، فيما شارك عدد من الخطاطين بكتابة أسماء الحضور وتقديم استشارات فنية ضمن ركن الخط العربي المصاحب ، في حين استمتع الحضور بالتقاط الصور التذكارية في ركن استديوا التصوير الضوئي وطباعة صورهم أيضاً .

بعد صلاة المغرب انطلقت العروض الترفيهية بمشاركة الدمى المسرحية على مسرح فعاليات منتزه الفرشة واشتملت على مسابقات وأسئلة للأطفال .

بعد صلاة العشاء اختتم المهرجان بأمسية غنائية أحياها الفنان أحمد حربي الغامدي وعازف الكمان والاورق الفنان محمد احمد فخري ، واستمرت حتى منتصف الليل.

وقد أوضح مدير جمعية الثقافة والفنون بالباحة الأستاذ علي البيضاني أن هذا المهرجان يأتي ضمن مبادرات الجمعية للذهاب بفعالياتها لأماكن تجمع الناس ومشاركتهم ليتعرفوا من خلال هذه الفعاليات على اقسام الثقافة والفنون بالجمعية، وأن الثقافة والفنون جزء من المجتمع ، مقدماً شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز على دعمه ورعايته لأنشطة وفعاليات الجمعية المختلفة وتلمس احتياجاتها وتذليل العقبات التي تواجهها.

 وختم البيضاني تصريحه بتقديم الشكر والتقدير الى سعادة محافظ محافظة قلوة الأستاذ عبدﷲ حمدان العويدي على حضوره فعاليات المهرجان وتسهيل جميع الاجراءات لإقامة المهرجان بمنتزه الفرشة بقلوة وتقديم كل التسهيلات لإنجاحه ، كما ثمن جهود بلدية المحافظة برئاسة المهندس صالح أحمد البيضاني المكلف وجميع العاملين على ماقدموه من جهد ملموس يستحقون كل الشكر والتقدير .