حافظ رياني

يسعى الهلال السعودي لتعزيز صدارته حينما يحل ضيفاً ثقيلاً أمام مضيفه شباب الأهلي، في المواجهة التي يحتضنها استاد راشد بمدينة دبي الإماراتية، في المرحلة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا، يوم الاثنين.

واستهل الهلال حملة الدفاع عن لقبه يوم الاثنين الماضي، حينما انتصر على ضيفه شاهر خودرو الإيراني 2-صفر، ليتصدر الترتيب بفارق الأهداف عن باختاكور الأوزبكي الذي فاز على ضيفه شباب الأهلي.

ويدخل الهلال المباراة بمعنوياتٍ مرتفعة بعد الانتصارات المتتالية التي يحققها الفريق برفقة مدربه الروماني رازفان لوتشيسكو والتي كان آخرها فوزه أمام مضيفه الفيحاء 1-صفر ليتصدر ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بفارق 3 نقاط عن وصيفه النصر.

ويبحث النادي الاهلي عن انتصاره الأول حينما يستضيف نظيره استقلال طهران الإيراني، في المواجهة التي يحتضنها استاد جابر الأحمد بالكويت، في المرحلة الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا، يوم الاثنين.

ويعيش الأهلي أوضاعاً فنية غير مستقرة بعدما قررت إدارته إقالة السويسري كريستيان غروس عقب الخسارة أمام الوحدة يوم الجمعة الماضية في دوري كأس محمد بن سلمان.

وكلفت الإدارة الأهلاوية المدرب السعودي مازن بهكلي لقيادة الفريق بصفة مؤقتة لحين التعاقد مع مدرب جديد يكمل الموسم.