علي حمدي

دُشن مساء امس الأحد الموافق 1441/06/22 ه نادي العظام للإصابات الرياضية التابع للمركز التخصصي للعظام والإصابات الرياضية بحضور المدير التنفيذي للمستشفى عسير وبحضور المدير الطبي وعدداً من أطباء قسم العظام وبحضور إدارة ولاعبي نادي أبها، وعدداً من المرضى الذين سبق وتم إجراء عمليات جراحية لهم وعدداً من الحضور الكرام. 

تخلل هذا الحفل كلمات ترحيبية بالحضور ،كما تم استعراض عدة مقاطع تعريفية بالحدث والرعاة الداعمين فيما خُصصت فقرة للنقاش بين المرضى والأطباء لأهم التساؤلات ومناقشة الحلول والاقتراحات لهدف تبادل التجارب .

من جانبه القى الرئيس التنفيذي للمستشفى كلمته للحضور مُشدداً حرصه على الحفاظ على ديمومة المركز ليستمر بتقديم خدماته الطبية الإنسانية للمرضى من قبل الكادر الطبي الذي يسعى بكل ما يملك إلى أن يكون خير معين للمواطنين ، ثم تلى ذلك تدشين النادي. 

الجدير بالذكر بأن نادي العظام للإصابات الرياضية التابع للمركز التخصصي للعظام والإصابات الرياضية سينعقد بشكل شهري كما أنه متخصص في أمراض وجراحة العظام والمفاصل والإصابات الرياضية ، ويعتبر هذا التخصص حيوياً ومهماً لكافة المواطنين والوافدين للمستشفى ، فيما سيشكل نقلة نوعية، وسيستفيد منه جميع المترددين على المستشفى.