عيدان الزهراني

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتبه بالإمارة اليوم محافظ المندق محمد بن معيض الفايز يرافقه رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بدوس محمد صالح علي الزهراني وأعضاء اللجنة. 

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير المنطقة بالفايز ومرافقيه متمنيا لهم التوفيق لخدمة المحافظة وأهلها. 

واستمع سموه من الفايز إلى شرح مفصل عن مشروع الزواج الجماعي بقرية عويره و الذي تقيمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بدوس، حيث يهدف المشروع الى توفير المال والجهد والوقت على العرسان والمجتمع المستفيد من المشروع و القضاء على العنوسة والحد من الاسراف الذي نهى الله عنه كما يهدف المشروع الى زيادة التآلف بين افراد المجتمع .

وأوضح الفايز الى ان عدد القرى المستفيدة من المشروع بلغت أربع قرى وبلغ عدد المستفيدين منه حتى الآن ٣٦٤ عريس وعروس كما بلغ عدد الزواجات المنفذة إلى الآن ١٠ زواجات. 

وأضاف الفايز بأن التطوع كان له دور كبير في إنجاح هذه الزواجات من ناحية التنظيم قبل وأثناء وبعد الزواجات حيث بلغ عدد المتطوعين قرابة ١٥٠٠ متطوع ومتطوعة .

وثمن سموه أمير المنطقة الجهود العظيمة التي تبذل من المحافظه والاهالي لإقامة هذا المشروع المميز وما نتج عنه من نجاحات كبيرة في ظل دعم القيادة الرشيدة أيدها الله ويأتي ذلك تحقيقا لرؤية المملكة 2030 داعيا سموه ان يبارك للمستفيدين وان يجزي القائمين على هذا البرنامج خير الجزاء.

من جهته أعرب الفائز عن بالغ شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة على استقباله ومتابعته الدائمه لكل ما يعود على المواطنين بالنفع والفائدة وحرصه ودعمه المستمر لمثل هذه المبادرات والمشروعات المجتمعية.

حضر الاستقبال وكيل إمارة المنطقة الاستاذ احمد بن صالح السياري.