فهد المالكي

بحضور مدير مكتب التعليم بالداير الدكتور مفرح مسعود المالكي ومشرف الاختبارت والقبول بالمكتب الأستاذ سالم حسين المالكي وعدد من مشرفي المكتب وداعمي أنشطة المدرسة احتفلت مدرسة عثوان المتوسطة والثانوية بطلابها المتميزين والمتفوقين خلال الفصل الدراسي الأول من العام ١٤٤٠-١٤٤١هجريه ، بدأ الحفل بالنشيد الوطني يليها تلاوه من القرآن الكريم ثم ألقى قائد المدرسة الأستاذ / مسعود سليمان السعيدي كلمة توجيهيه حث فيها الطلاب بالجد والاجتهاد والمثابرة ، ثم قدم شكره للداعمين لهذا الحفل على ما قدموه من دعم سخي ، كما شكر مدير مكتب تعليم الداير على تشريفه لهذا الحفل .
تلى ذلك تكريم حفظة القرآن الكريم والذين أتمو حفظ القرآن الكريم كاملاً من طلاب المدرسة ومن ثم بدأ تكريم المتفوقين دراسياً والحاصلين على المراكز الأولى بالمدرسة وبعد ذلك تم تكريم الرعاة للمدرسة وهم الأستاذ سليمان يحيى السعيدي والأستاذ علي فرحان النعامي والأستاذ محمد موسى السلمي.
وفي ختام الحفل كرّم مدير مكتب تعليم الداير الشيخ أحمد سالم علي العثواني شيخ شمل قبائل آل سعيد على دعمه الدائم للتعليم بالمحافظة.
ثم كرم مدير مكتب التعليم المشاركين من مركز عثوان في مهرجان البن السابع والذي أقيم بالداير.
وفي ختام الحفل ألقى سعادة مدير مكتب التعليم الدكتور مفرح مسعود المالكي كلمة شكر فيها المدرسة هذا التميز في جميع المجلات التعليمية..