في قمة مواجهات المرحلة 19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

حافظ رياني

 

يخوض النصر اختباراً صعباً لمواصلة تضييق الخناق على المتصدر الهلال، حينما يستضيف النادي الاهلي على استاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، في قمة مواجهات المرحلة 19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتطلع النصر لاستغلال حالة ضيفه الفنية والمتعثرة وتحقيق فوزٍ يواصل به انتصاراته ويضيق الخناق على الهلال المتصدر بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي.
وفي المقابل يسعى النادي الأهلي للفوز وتوسيع الفارق النقطي بينه وبين فريق الوحدة الرابع الذي يتعادل معه بنفس النقاط، والرائد صاحب المركز الخامس بـ 31 نقطة.

ويسعى الهلال لتأمين صدارته حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على التعاون، في المواجهة التي يحتضنها ستاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم، في افتتاح المرحلة 19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الخميس.

ويبحث الهلال عن فوزٍ يوسع فارق النقاط بينه وبين وصيفه النصر إلى 6 مؤقتاً قبل مواجهة الأخير أمام ضيفه أهلي جدة التي ستقام بعد هذا اللقاء.

وفي المقابل يبحث التعاون عن استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق 5 مباريات بدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في حين أن الفريق قدّم أداءً مميزاً بدوري أبطال آسيا عقب فوزه في أول مواجهتين أمام الشارقة الإماراتي والدحيل القطري.

ويتطلع التعاون لتحقيق فوزٍ يبقي حظوظه قائمة في الحصول على مركزٍ يؤهله لدوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، حيث يحتل المركز السادس برصيد 29 نقطة وبفارق 4 نقاط عن أهلي جدة والوحدة صاحبي المركزين الثالث والرابع.