بتغطية إعلامية من صحيفة سعودبوست

هلال العيسى_ الأحساء

كرّم قسم الجودة بمستشفى الملك فهد التابع لمديرية الشؤون الصحية بالأحساء المشاركين والمشاركات بكافة التخصصات الصحية والإدارية والفنية .

وكان ذلك بحضور رؤساء الأقسام العلاجية والإدارية والفنية ، وبحضور مدير المستشفى الدكتور مراد الناصر. 

وقد قدمت فقرات حفل التكريم الأستاذة /جواهر الحميد مدير قسم الجودة ، حيث بدأ الحفل بآيات من القران الكريم ، وعقب ذلك السلام الملكي ، ثم قدّمت الحميد شكرها لكل من ساهم أو شارك أوكان عضوا فاعلًا في نجاح فعالية “الجودة طريق التميز “التي لاقت استحسانًا كبيرًا من قبل الزائرين .

بعد ذلك جاءت كلمة الدكتور مراد الذي قدم شكره لجميع منسوبي القطاع الصحي المشاركين ، وحثهم على بذل الجهد والإخلاص والتفاني لخدمة المواطنين المراجعين والمرضى .

 كما ذكرت الحميد من جانبها أن المستشفى تمر بمراحل إيجابية ومراحل تطويرية للمساهمة في استقبال أكبر عدد من المراجعين،وتقديم الخدمات الطبية العلاجية التي ترضي المواطنين .

وفي ختام الحفل تفاجأ الجميع بتقديم المشرف العام لمجموعة همسات الثقافي الفني الصحي الأستاذ / هلال حسين العيسى، لوحة فنية تشكيلية إبداعية أهداها للدكتور مراد الناصر نظير جهوده الملموسة ، وعطائه المستمر في متابعة كافة احتياجات المرضى والمراجعين والموظفين، ولما يتمتع به الدكتور مراد من بشاشة المحيا وروح عالية . 

وقد نالت اللوحة المهداة إعجاب الدكتور وإعجاب الحضور ، فقدم شكره وتقديره لمنتجة اللوحة الفنانة الأستاذة فاطمه سعود الجمعة ، فيما اكتمل الحفل بتكريم كافة المشاركين والمشاركات .