بتعاون مع إجتماعي الجعدية

هند معافا

بالتعاون مع نشاط إجتماعي الجعدية فعلت حملة التبرع بالدم والتوعيه بفيروس كورونا وحملة # أمش _ 30 في نادي مدرسة الحي بالحصمة وكان يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 1-2/ 7 / 1441ه‍ ذلك بحضور الأستاذ يحيى داود محزري رئيس إجتماعي الجعدية والأستاذ علي محمد قحل مدير نادي مدرسة الحي والأستاذ يحيى معشي المشرف المتابع لنادي الحي والأستاذ أحمد شراحيلي عضو إجتماعي الجعدية والشيخ عبدالعزيز حنتول والشيخ عبدﷲ أبو طويل والإعلامي محمد النجمي .

 

 

 

 بدأ البرنامج في تمام الخامسة مساء الثلاثاء وشمل البرنامج انطلاق فريق مشاة جازان لحملة امش٣٠ حيث شارك في الحملة عدد كبير من الرياضين والشباب .

وفي الجانب الآخر شارك مستشفى الأحد العام ممثلا بفريق بنك الدم في إنطلاق حملته للتبرع بالدم على مدى يومي الثلاثاء والاربعاء 

وحضر اطباء ممثلين للمستشفى بهدف توعية المجتمع بفيروس كورونا المستجد وأعراضه وطرق الوقاية منه .

حيث يعد البرنامج من البرامج الهادفة للشباب في تنمية الروح وتعزيز الاعمال الانسانية التطوعية متمثله في التبرع بالدم ومبادرة حضارية وهدف انساني نبيل .

وبختام البرنامج تم شكر رئيس اجتماعي الجعدية لجميع القائمين على البرنامج من منسوبي نادي مدرسة الحي وكذلك منسوبو مستشفى الاحد العام وفريق مشاة جازان 

متمنيا للجميع دوام التوفيق ثم قدمت شهادات شكر وتقدير من رئيس اجتماعي الجعدية المحزري و قائد النادي القحل لجميع المشاركين .