عبدالرحمن الحربي

توجت سيارتي مرسيدس من نوع 190SL في المراكز الأولى في مسابقة مهرجان الدرعية للسيارات الكلاسيكية الخامس 2020 على مستويي المتنافسين من داخل المملكة العربية السعودية ومن خارج المملكة.

وحققت سيارة من نوع مرسيدس 190SL موديل 1960 م فضية اللون، المركز لأفضل سيارة في مسابقة السيارات الكلاسيكية من داخل المملكة العربية السعودية، فيما ظفرت سيارة من نوع مرسيدس 190 SL موديل ١٩٥٧م، بالمركز الأول من السيارات الكلاسيكية المشاركة من خارج المملكة.

من جانبه، عبر الدكتور علي العثيم مالك سيارة مرسيدس من الفائز من المملكة العربية السعودية عن سعادته بفوز سيارته مرسيدس 190SL موديل 1960 فضية اللون بأفضل سيارة مشاركة في المهرجان.

وكشف بأن هذا النوع من السيارات يعتبر محدود الصنع في العالم، حيث صنع منها 25 ألف سيارة فقط من بداية إنتاجها من الشركة المصنعة، مشيرا إلى أنه قام بتجديدها وإعادتها لحالة المصنع.

من جهته، عبر السيد علي القيسي من دولة الإمارات العربية المتحدة عن فرحته الكبيرة بفوزه في هذه الجائزة، مبيناً أن سيارته من نوع مرسيدس 190 SL موديل موديل ١٩٥٧م ذات اللون البيج، تعتبر من السيارات النادرة. وقدم القيسي شكره لإدارة المهرجان على حسن التنظيم في استقبال السيارات إلكترونياً، وإدارة الفعالية قبل وأثناء إقامتها.