حسن حاوي

أطلق الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، مبادرة (لا للمجازفة)، التي تنفذها مديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير؛ بهدف توعية المجتمع بالمخاطر التي تنتج عن المجازفة.

جاء ذلك خلال تدشين الأمير، مساء أمس الأحد، فعاليات وبرامج الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني (2020م) بالمنطقة، والذي نظمتها مديرية الدفاع المدني، بعنوان ‘السلامة أولاً”، في مجمع الراشد مول بأبها.

واطلع الأمير تركي بن طلال، فور وصوله مقر الاحتفال على البرامج التوعوية والتثقيفية التي يقدمها الدفاع المدني بالشراكة مع الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية بالمنطقة، التي تسعى إلى تعزيز مفاهيم السلامة في المجتمع.

واستمع إلى شرح عن الخدمات التي يقدمها الدفاع المدني والجهات الحكومية ذات العلاقة في مجالي الأمن والسلامة التي يتم من خلالها إيصال رسالة اليوم العالمي للدفاع المدني لجميع شرائح المجتمع من خلال الوسائل المتاحة.

وأشاد أمير منطقة عسير بالجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني في ظل توجيهات القيادة الرشيدة التي من شأنها حماية الأرواح والممتلكات.

وثمن مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير العميد علي بن عبدالله السعوي، رعاية أمير منطقة عسير لفعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني في المنطقة، التي تستمر لمدة خمسة أيام، معربًا عن شكره وتقديره لأمير المنطقة على اهتمامه الدائم ودعمه المستمر لفعاليات وبرامج الدفاع المدني بالمنطقة.