محمد آل عتيق

دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة بديوان الإمارة اليوم البوابة الإلكترونية لمكتب تحقيق الرؤية بالإمارة (2030.albaha.gov.sa) .

واستمع سموه خلال التدشين إلى شرح من مشرف مكتب تحقيق الرؤية بالإمارة خالد بن عبدالله شخص عن البوابة وبرامجها وآلية عملها .

كما شاهد سمو أمير الباحة عرضاً مرئياً عن البوابة التي تعد أداة تواصل فعالة ومباشرة بين كافة شركاء تحقيق الرؤية بالمنطقة من الجهات الحكومية والقطاع الخاص والقطاع غير الربحي وسائر أفراد المجتمع ، كما تُعنى البوابة بمتابعة تنفيذ مبادرات الرؤية المعتمدة وتشجيع ابتكار المبادرات الداعمة لتحقيق الرؤية وقياس مدى التقدم في تنفيذها عبر مؤشرات أداء واضحة ومعلنة.

ونوه سمو الأمير حسام بن سعود بما يقدمه مكتب تحقيق الرؤية بالأمارة من جهود لتحقيق رؤية المملكة 2030 ، متطلعاً سموه أن تحقق هذه البوابة الأهداف المرجوة منها لخدمة المنطقة وتطلعات القيادة الحكيمة نحو تحقيق رؤية المملكة 2030.

 وقد كان لتوجيه سمو أمير المنطقة ودعمه الأثر الجلي في تطوير آلية لمتابعة ودعم مبادرات الرؤية وقياس الأداء لكافة الأطراف المعنية بتحقيق الرؤية ، حيث اعتمد سموه في وقت سابق ستة برامج للإمارة تهدف لدعم تحقيق الرؤية بالمنطقة وتأتي البوابة الإلكترونية كأحد المخرجات الرئيسة لبرنامج البوابة الالكترونية.

  حضر التدشين وكيل إمارة المنطقة أحمد بن صالح السياري ووكلاء الإمارة المساعدين وعدد من مدراء العموم بديون الإمارة.