مريم مباركي

اجتمع صباح يوم أمس الأول الثلاثاء رئيس مركز الحقو الأستاذ/عبدالرحمن بن عبدﷲ القحطاني بمكتبه بالمركز برئيس لجنة المسابقات  الرياضية وعضو مجلس الإداره الأستاذ/محمد عمر ورئيس رابطة الأحياء بجازان الأستاذ/ سلطان عواجي والأمين العام للرابطة الأستاذ /حمد العبدلي ورئيس رابطة الأحياء ببيش الأستاذ/عبدالعزيز مريع و رؤساء الفرق الرياضية بالحقو ، وقد حضر الإجتماع رئيس البلدية المهندس مشاري الحاذق ورئيس المجلس البلدي الأستاذ علي النهاري.

وقد تم مناقشة الجوانب الرياضية في المركز وكيفية عمل ضوابط ومعايير مع المشرفين يتم العمل من خلالها بما يضمن استفادة الجميع ، كما أوضح “القحطاني” على ضرورة تنمية الجوانب الرياضيه ليعود النفع على أبناء المركز .

 كما أكد “القحطاني” بأن الجوانب الرياضية في المنطقة تحظى بحرص وأهتمام صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان وصاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة جازان مع كافة الأمور التي فيها مصلحة المركز بكافة فئاته .

وقد خرج الإجتماع بنتائج إيجابية من أهمها اعتماد تسجيل جميع فرق الحقو في رابطة الأحياء بجيزان بشكل رسمي وهم “العوارض ،الترجي ،القوام ستي ،العيدابي ، ليستر ،الشعبه ، اللصبه ، اليوفي.

في ختام الاجتماع ثمن “القحطاني” للجميع حضورهم وحرصهم على مناقشة الأمور المتعلقة بالجوانب الرياضية ليتم تطوير الرياضة بالمركز متمنياً التوفيق والنجاح للجميع .