6 لقاءات تختتم الجولة الثانية في ملعبي الشهيد وألمع

فاطمه مسودي

تُختتم الجولة الثانية من منافسات دوري رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بمنطقة عسير بـ 6 مواجهات خلال إجازة نهاية الأسبوع حيث يحتضن ملعب نادي الشهيد بمحافظة محايل عسير مساء الخميس القادم 4 مواجهات مصيرية لتحديد عدد من المتأهلين للدور القادم .

القمة الأولى عند الـ 6.30م تجمع بين راقي الرفود من محايل عسير والذي انهزم في لقاء الترجي برباعية مقابل هدفين بقمة الجنوب من أبها الذي خسر مباراة أهلي الجنوب بنتيجة 1/3 في لقاء حصد أول 3 نقاط للفريقين في مشوار البطولة .

المباراة الثانية الساعة الـ 8.30م يستضيف من خلالها وصيف المجموعة الثانية وصاحب الأرض والجمهور فريق المكارم من محايل عسير متصدر المجموعة الثانية شباب حجلا من أبها في لقاء الحفاظ على صدارة الضيف أو خطف المستضيف لها ، حيث يدخل الفريقين اللقاء وفي رصيد كليهما 3 نقاط .

تعاون أبها وصيف المجموعة الرابعة في الـ 10.30م يحلّ ضيفاً على صقور تهامة من محايل ويرغب الأخير في تحقيق انتصاره الأول ليضمن خطف إحدى بطاقات دور الـ 16 حيث خسر لقائه الأول من فريق الرياض بهدفين نظيفين بينما يدخل التعاون بنقطة وحيدة من تعادله أمام سانتوس بهدف لكل منهما .

السهرة الأخيرة عند الـ 12.30ص ديربي محافظة محايل بين ملكي قنا والسالمية في قمة مثيرة يرغب من خلالها الملكي في تحقيق انتصاره الأول وحجز إحدى بطاقات الأدوار الإقصائية .

فيما تُقام مساء الجمعة على ملعب نادي ألمع الرياضي مباراتان مثيرتان الأولى عند الـ 8.00م حيث يلتقي متصدر المجموعة الثالثة الترجي بوصيف المجموعة أهلي الجنوب في ديربي أبهاوي بنكهة ألمعية .

وعند الـ 10.00م يستضيف عميد حسوة من رجال ألمع فريق عميد إدريس من أبها في لقاء ناري ينتظره الكثير من الرياضيين .

وكان فريقا الرياض وغرناطة قد حسما وصولهما إلى دور الـ 16 من دوري عسير بعد حصدهما للعلامة الكاملة 6 نقاط من لقائين .

ويتصدّر قائمة هدافي البطولة محمد السبيعي من فريق الترجي بـ 3 أهداف يليه 8 لاعبين برصيد هدفين لكل منهم ، فيما أن فريق الرياض هو الوحيد الذي لم تهتز شباكه حتى الآن ، والأكثر تسجيلاً للأهداف غرناطة بـ 7 أهداف يليه الفيصل أبها بـ 5 أهداف .