سها دغريري

بحضور عدد من الشخصيات العامة وممثلي وسائل الاعلام وأهالي محافظة أبوعريش، أطلق مساء أمس الشاب عبدالرحمن أزيبي وشركاه، مشروعه الجديد ” كوفي شوب إيفار” هذا المشروع الذي يمثل نقلة نوعية في مجال تقديم القهوة المختصة بأنواعها بالجودة العالية.

وكان الشاب عبدالرحمن أزيبي قد حرص منذ فترة طويلة على تنفيذ هذا المشروع، وعمل على المضي في الاعداد لتنفيذه وفق خطوات مدروسة من كافة الجوانب تكفل له النجاح، لشغفه بالقهوة ولتطور الكثير من الناس في إعداد وتقديم الكثير من الأنواع الخاصة منها، ساعياً لمواكبة النشاط والثورة هذا المجال لتقديم خبرته في صنع وتقديم القهوة في بيئة استثنائية تناسب الجميع.

ويتميز ” إيفار” بموقعه على طريق الملك فهد الدولي بمحافظة أبوعريش، ويقوم عليه مجموعة من الشباب السعودي الطموح الذي يترجم ماتقدمه القيادة الرشيدة من دعم لامحدود للوصول بهم للمساهمة الفاعلة في تحقيق التنمية المستدامة.

من جانبه قدم الشاب عبدالرحمن أزيبي، شكره لسمو أمير منطقة جازان، ولسمو نائبه، على ما يولونه من دعم ورعاية واهتمام بشباب المنطقة وتذليل لكافة الصعوبات التي قد تعيقهم، مشيراً إلى أن مراهنتهم دائماً على الشباب كانت دافعاً ومحفزاً لهم للمضي في تحقيق طموحاتهم، وأن منطقة جازان بدعمهم ستصل بهمم شبابها لحيث التميز والصدارة على الصعيد الاقتصادي والثقافي والعلمي، كما هو العهد دائماً.