دعاء محمود

أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان فى مصر توجيهاته بتنفيذ قرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بغلق جميع المطاعم والمقاهى والكافتيريات والكافيهات والكازيونيهات والملاهى والنوادى الليلية والحانات والمولات التجارية ، وما يماثلها من المحال والمنشأت التى تهدف إلى بيع السلع التجارية وتقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيهة ووحدات الطعام المتنقلة.

 وذلك إبتداءاً من الساعة السابعة مساءاً وحتى الساعة السادسة صباحاً أمام المواطنين حيث يسرى هذا القرار حتى يوم 31 من مارس الجارى ، فيما لا يسرى القرار على خدمات توصيل الطلبات للمنازل وجميع الأماكن التى تبيع السلع الغذائية مثل المخابز ومحال البقالة والصيدليات والسوبر ماركت والمجمعات الإستهلاكية .

 أكد أشرف عطية على توافر كافة السلع والمواد الغذائية والتموينية والخضراوات والفاكهة بكميات كبيرة داخل هذه المنافذ ، مع إستقرار الأسعار بشكل ثابت .

 والجدير بالذكر بأن محافظ أسوان قد إصدر قرار بغلق قاعات الأفراح ودور المناسبات والجمانيزوم وصالات الألعاب الإلكترونية ومراكز الدروس الخصوصية ،و دور السينما والمسارح والملاهى ، فضلاً عن تعطيل الأسواق الأسبوعية وأسواق الماشية .