حافظ رياني

كثفت أمانة منطقة جازان أعمال الرقابة والتعقيم والتطهير في الأماكن العامة والشوارع وأسواق النفع العام في كافة مدن ومحافظات المنطقة ، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والإحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

ونفدت الأمانة 13930 جولة رقابية من خلال فرق العمل الميدانية للحفاظ على الصحة العامة.

كما قامت الأمانة بتطهير وتعقيم أكثر من 3000 موقع تشمل الشوارع والأرصفة وواجهات المحلات التجارية والميادين والمواقع التي يرتادها المواطنون ، وذلك لتوفير أعلى مستويات الحماية والوقاية لأفراد المجتمع إلى جانب أعمال الإصحاح البيئي اليوميه ، لتعزيز الجهود الوقائية والاحترازية وللحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين.

وأوضح أمين منطقة جازان الأستاذ نايف بن سعيدان ، أن الأمانة والبلديات التابعة عملت منذ وقت مبكر على تفعيل مختلف الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد .

كما أكد أمين منطقة جازان بأن هذه الحملات بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان ، وبتوجيه وبمتابعة مباشرة من قبل معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل ، لتكثيف الحملات الاحترازية والوقائية حرصاً على صحة و سلامة المواطن والمقيم .