رباب الدرسي

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، الجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الأمن بالمنطقة كافة ، في مواصلة تنفيذ امر منع التجول بالمنطقة وتطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية التي أقرتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا ودورهم في الحفاظ على مقدرات الوطن ومكتسباته وحماية أهله وخاصة في أوقات منع التجول ، مشيدًا سموه بتعاون كافة المواطنين والمقيمين التام في تطبيق المنع لما فيه مصلحة الجميع .

ونوه سمو الأمير محمد بن ناصر ، بما تحظى به القطاعات الأمنية من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وإشراف دقيق وعمل دؤوب من سمو وزير الداخلية.
ووجه سمو أمير منطقة جازان مدير شرطة المنطقة رئيس اللجنة الامنية الدائمة بالمنطقة اللواء عبدالله بن مسفر الزهيري بنقل تحياته وتقديره وشكره لرجال الأمن  كافة على مايقومون به من أعمال جليلة بمختلف محافظات المنطقة لأمن وسلامة بلادهم ومجتمعهم.
من جانبه عبر مدير شرطة المنطقة باسمه ونيابة عن كافة منسوبي الأجهزة الامنية بالمنطقة عن خالص الامتنان والعرفان والشكر لسمو أمير منطقة جازان ولسمو نائبه، على المتابعه الدقيقة والتوجيهات السديدة التي تحفزهم دائماً لتقديم المزيد من العطاء لخدمة الدين والوطن.