في حملتنا منحتنا

ليلى عتودي

بتفاؤل بلاحدود ،يطلق في هذه الأيام مركز الزهراء الاجتماعي بمكة المكرمة في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا الذي تواجه العالم وتواجهها هذه البلاد المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين ، وكافة الجهات الحكومية وعلي رأسهم أبطال الصحة وكافة بتوكل على الله وبثقة وثبات كبيرين و بعمل دؤوب وباحترافية أذهلت العالم في مواجهة هذا الوباء .

ومن منطلق المشاركات المجتمعية ساهم مركز زهراء من باب الواجب تجاه وطنننا المعطاء وساكنيه الأفياء بحملة ( في بيتنا الصغير من اجل بيتنا الكبير ) مقتبسة من حديث صحيح عن الرسول عليه الصلاة والسلام قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم -: ( لا يحل لمسلم أن يهجر أخاه فوق ثلاث يلتقيان فيعرض هذا ويعرض هذا، وخيرهما الذي يبدأ بالسلام ) رواه البخاري .

حيث اقطتعت منه هذا الشعار، وخيرهما الذي يبدا بالسلام ، اوضح ذلك أ. عصام البركاتي وقال: الحملة تفتتح بفعاليات منها: لقاء حواري عن بعد عن الصلح والعفو وفي فضلهما،والموضوع مناسب وخاصة مثل هذه المحنه والنفوس متهيئة لذلك.

كما ساهم بنشر رسائل توعوية مقروءه ومسموعة ومرئية و تنسيق خطوط ساخنة معمستشارين مختصين في الإصلاح والعفو ، وعمل لقاءات عن المبادرة مع كافة شرائح المجتمع .

كما حرص لشر نماذج رسائل للجميع وجميعهاعن بعد
وغيرها من الفعاليات والبرامج تحت شعار(وكلنا مسؤول).