رباب الدرسي

ضمن مبادرات متكاتفون ياوطن لتقديم الخدمات الإلكترونية المختلفة عن بعد فعلت غرفة جازان التحقق الإلكتروني لتفعيل حسابات المشتركين في بوابة الخدمات الإلكترونية عن طريق ” أبشر ” بالربط فيما بينهما.
ويأتي تفعيل الخدمة في إطار سعي غرفة جازان لتحقيق أحد أهدافها الاستراتيجية المتمثل بالانتقال إلى تقديم خدماتها بشكل الكتروني باستخدام أحدث النظم المتطورة في مجال تقنية المعلومات وذلك لزيادة نطاق خدماتها الإلكترونية والرفع بمستوى جودتها بمعايير أمنية عالية ليتسنى للمنتسبين من قطاع المال والأعمال إنجاز أعمالهم بكل يسر وسهولة في بيئة عمل متطورة ومثالية.
بدوره أوضح أمين عام غرفة جازان الدكتور ماجد الجوهري أن هذه الخطوة تأتي في إطار مواكبة التحولات الرقمية التي تشهدها المملكة وحرصاً من الغرفة على التحديث والتطوير وإتاحة جميع الخدمات لمنتسبيها بشكلٍ يسير وآمن يضمن سرعة الإنجاز والأداء.
مؤكداً إلى أنه بإمكان جميع منتسبي غرفة جازان تفعيل إشتراكهم بالبوابة الإلكترونية عن طريق خدمة ” أبشر ” عن بعد دون الحاجة إلى توقيع نموذج التفعيل أو الحضور لمقر الغرفة من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية للغرفة ‬⁩https://eservices.jazancci.org.sa/#/Login عن طريق التحقق بالربط مع وزارة الداخلية والاستفادة من خدمات البوابة الالكترونية بشكلٍ مباشر.
وغيرها من الخدمات التي تسعى الغرفة لمواكبة تطور بيئة الأعمال في المملكة وتسهيل إجراءات رجال وسيدات وريادي الأعمال بمنطقة جازان.