هلال العيسى

تحرص مدينة جواثا السياحية بالأحساء على أعمال الصيانة الدورية خلال الفترة الحالية وإستغلال فترة الإغلاق حتى اشعار آخر بالقيام بتنظيف البحيرة التي تبلغ تقدر مساحتها ب ( ١٦ ألف متر مربع ) كأكبر بحيرة صناعية بالاحساء ، كما تقوم مدينة جواثا السياحية بتجهيز مشروع ترفيهي جديد سيكون إضافة لمشاريع الترفيه على مستوى المنطقة ، يأتي ذلك ضمن خطط مدينة جواثا التطويرية .

وقد صرح المدير التنفيذي لمدينة جواثا السياحية الاستاذ سعيد الجبران بأن إدارة مدينة جواثا حرصت ومنذ بداية ازمة كورونا على إغلاق أبواب جواثا حرصًا على سلامة الجميع اتباعًا للاجراءات والقرارات التي اتخذتها الحكومة الرشيدة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين و وزارة الصحة بالتعاون مع كافة الجهات الحكومية التي تعمل ليلاً ونهارًا من أجل سلامة الجميع .

وأضاف لايسعني إلا أن أشكر المقام الكريم على دعمه لمنشأت القطاع الخاص المتأثره من التداعيات الحالية جراء انتشار فيروس كورونا والتي تعكس مدى حرص واهتمام قيادتنا الحكيمة على القطاع الخاص والعاملين فيه .

من جانب آخر أوضح الجبران على أن المشروع الترفيهي الجديد والذي سيتم اطلاقة مع افتتاح أبواب مدينة جواثا مجددًا بعد إنتهاء أزمة كورونا باذن الله والذي سيكون مفاجأة لمرتادي مدينة جواثا السياحية من كافة أنحاء المملكة .