فاطمه مسودي

بهدف رفع مستوى الخدمات البلدية وتسهيلاً لتوفيرها للمرافق، أطلقت بلدية محافظة صبيا التيار الكهربائي في عدد من القرى والمراكز التابعة للمحافظة، وذلك ضمن مشاريع إنارة محافظة صبيا ومركز الكدمي.

وفي السياق أوضح رئيس البلدية أ/سفر بن سعد آل زاحم الشهراني، أن البلدية واستمراراً لأعمالها الخدمية حسب جدولة المشاريع والتي تستهدف المحافظة ومركز الكدمي، قامت بإطلاق التيار الكهربائي في “9”مواقع تابعة للمحافظة شملت إنارة قرية الجارة، إنارة شارع الملك سعود، إنارة شارع الملك خالد، إنارة ممشى طريق الملك سلمان، إنارة حي الصفا، إنارة طريق الملك عبد الله شرقاً بإتجاه قرية الحسيني، إنارة حزام الظبية “المعترض،وتيشة،العريش”، بجانب العمل على إنارة قرية الحسينية ومركز الكدمي.

وأشار “آل زاحم” إلى أن البلدية ممثلة بقسم الكهرباء وتبعاً لمهامها، قامت بإنارة “587” عمود كهرباء، وإنارة “950”كشاف بطول 23كم وذلك بهدف رفع مستوى الخدمات البلدية المقدمة.

وقال “الشهراني” ما زالت البلدية تعمل وفق جدولة أعمالها القائمة على تنفيذ مشاريع الإنارة والتي ستوفر لكافة الأماكن في المدرجة على قائمة التنفيذ خلال الفترة القادمة سواء أكانت صيانة دورية أو توفير للتيار الكهربائي.