ماهر عبد الوهاب

 اختتم الدكتور عبد الله النزاوي النسخة الأولى من مبادرته الاجتماعية الثقافية الشخصية التي أطلقها مع بداية حظر التجول تضامنا مع حملة (كلنا مسؤول) التي اطلقتها الدولة ضمن الاجراءات الاحترازية وحظر التجوال للوقاية من وباء كورونا العالمي.

وذكر الدكتور عبدالله النزاوي، بأن النسخة الأولى من مسابقة ( ٣ × ٣ ) لاقت مشاركة واسعة و تفاعل عدد كبير من قبل أفراد المجتمع السعوديين والمقيمين من كافة مناطق المملكة لاسلوبها المميز المعتمد على الشخصيات الكارتونية ولما تحتويه من مضامين ترفيهية وتثقيفيه وتوعوية. 

منوها بأن المسابقة بدأت كمبادرة شخصية توزع عبر وسائل التواصل على الأقارب و الأصدقاء، لكن كانت المفاجأة انها لاقت القبول والاستحسان وانتشرت بشكل كبير على جميع مناطق مملكتنا الحبيبة وصار لها جمهور متابع ومهتم رغم أن جوائزها رمزية.

وأوضح الدكتور عبد الله النزاوي أن النسخة الأولى من المسابقة عملت على تعزيز ضرورة اتباع توجيهات الدولة بحظر التجوال والعزل المنزلي حفاظا على سلامة المجتمع السعودي، والتوعية بكل ما يتعلق بالوباء العالمي كورونا، كما ركزت على التوعية بأهمية اخذ المعلومات من المصادر الموثوقة والبعد عن الإشاعات. 

كما أوضح النزاوي بأن النسخة الثانية من المسابقة والتي لم يحدد الراعي لها سوف تنطلق مع بداية رمضان المقبل مثمناً لمعهد رواسي للتدريب النسائي رعايتهم للنسخة الأولى. 

واختتم الدكتور عبد الله النزاوي حديثه بشكر القيادة الرشيدة وكافة الأجهزة الحكومية على ما يقومون به من جهود جبارة في هذه الأيام العصيبة للحفاظ على صحة المواطنين وسلامتهم من الوباء العالمي كورونا.

الجدير بالذكر، بأن المسابقة في دورتها الاولى كانت عبارة عن عشرين حلقة بثت على مدار عشرين يوماً .