عادل القرشي

حققت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ممثلة في إدارة نشاط الطالبات المركز الأول على مستوى المملكة في تقديم برنامج ريالي للوعي المالي للعام ١٤٤٠-١٤٤١هـ ، والذي تنفذه شركة سدكو القابضة بالتعاون مع وزارة التعليم .

وأعرب المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي عن سعادته بهذا الإنجاز الجديد والذي يضاف إلى ما حققه تعليم الطائف من إنجازات سابقة ، مقدما التهنئة للطالبة المالكي على ما حققته من مركز متقدم في هذه المسابقة .

ومقدماً شكره لإدارة نشاط الطالبات ممثلة في مديرة الإدارة فوزيه الحارثي وزميلاتها مشرفات النشاط على البذل والعطاء والتفاني والإخلاص وتوفير كافة الظروف الملائمة لتحقيق التميز والإبداع ، ومشيداً في الوقت ذاته بجهود قائدات المدارس والمعلمات والطالبات المشاركات في البرنامج .

ومثمناً للمساعدة للشؤون التعليمية بنات جهودها الكبيرة في الدعم والتمكين لتحقيق أفضل المراكز. 

يذكر أن برنامج ريالي والذي ينظمه شركة سدكو القابضة بالتعاون مع وزارة التعليم يهدف لتعزيز الوعي المالي لدى الطلاب والطالبات من سن مبكرة وإكسابهم  القدرة على اتخاذ الخيارات المالية السليمة والتي ينعكس تحقيقها من خلال الوعي المالي وتكوين عادات الإنفاق الصحيحة و تعريف أفراد المجتمع بأساليب إدارة وتخطيط أموالهم الخاصة, وتزويدهم بالمعرفة التي تمكنهم من اتخاذ قرارات مالية سليمة..