غدير المراد

قام سعادة مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الشرقية المهندس/ عامر علي المطيري بزيارة تفقدية لمكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة حفرالباطن اليوم الأحد الموافق. ١٠ /٩/ ١٤٤١هـ. وكان في استقباله مدير المكتب المهندس عبد العزيز عبدالله اليوسف ومنسوبي المكتب .
واطلع المطيري على إحتياجات المكتب وسير العمل فيه .
وقد اجتمع سعادته بموظفي المكتب وحثهم على رفع أداء العمل وتكثيف الجولات الميدانية للتأكد من وفرة المخزون الغذائي لتحقيق رؤية وتطلعات الوزاره في خدمة المستفيدين في هذه الجائحة. وكذلك متابعة استمرار وديمومة المكتسبات التي تحققت خلال الفترة الماضيه من اعمال وبرامج مثل الحفاظ على البيئة وعمليات التشجير وكذلك متابعة برامج تطوير ودعم صغار مربي الماشيه وغيرها من المبادرات والبرامج .
وقد اشاد المدير العام بجهود منسوبي مكتب الوزارة بحفرالباطن وقدرتهم على تحقيق تطلعات الوزارة والمساهمه في نجاح الخطط والبرامج التي تعمل عليها الوزارة كما اشاد بالتكامل الملحوظ بين المكتب والجهات الحكوميه الاخرى بالمحافظة بقيادة سمو المحافظ منصور بن محمد بن سعود .
واشار المطيري بأن محافظة حفرالباطن ستكون من المحافظات التي ستوجه لها كثير من برامج التطوير في مجالات الثروة الحيوانيه والتقدم الزراعي والتحسين البيئي في ظل توجيهات القيادة العليا بالوزارة ممثلة بمعالي الوزير ومعالي نائبه ومتابعة حثيثه للخدمات المقدمه لاهالي المحافظة من صاحب السمو الملكي امير المنطقة الشرقيه وصاحب السمو الملكي نائب امير المنطقة الشرقيه .