ضمن حملة كلنا مسؤول

محمد الدرسي

نظم فريق احسان التطوعي التابع لجمعية معين التطوعية لخدمة المجتمع عصر اليوم الجمعة مبادرة بعنوان ” جنودنا البواسل ,, لن ننساكم ” بمحافظة صبيا ، حيث قام بتوزيع مجموعة من الزهور والمعقمات والعطور والكمامات والقفازات والمنشورات نخبة من شباب المحافظة بصبيا في صورة رائعة تجسد معاني التلاحم وتضافر الجهود لرجال الأمن لمواجهة فيروس كورونا المستجد .

وأكد رئيس الفريق م . أحمد خواجي أن مبادرة جنودنا البواسل لن ننساكم إحدى مبادرات فريق احسان التطوعي التي تهدف الى التأكيد على القيم الدينية والاجتماعية وتوثيق روابط التواصل بين أفراد المجتمع والوقوف جنب الى جنب الى رجال الأمن الدرع الحصين الذين يبذلون الغالي والنفيس في حرصهم على تطبيق منع التجول .

وبين ” الخواجي ” أن شباب المحافظة أثبتوا احترافيتهم في العمل التطوعي، وتفانيهم في خدمة الوطن ومجتمعهم من خلال مشاركاتهم المجتمعية ومبادراتهم المتعددة، التي تحظى بدعم القيادة الرشيدة حفظها الله، وتشجيع ورعاية سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه لشباب وشابات المنطقة.

وتأتي هذه المبادرة ضمن توجيهات خادم الحرمين الشريفين في مضاعفة الجهود المبذولة لتوعية المواطنين والمقيمين في تعزيز سبل الوقاية الصحية من انتشار الفيروس الوبائي وتعزيز الجانب الصحي والمعنوي من خلال الحث على استخدام المعقمات، وطلب التقيد بالتعليمات الوقائية والتوضيح بأن الدولة تعتمد على وعي المواطن التام بهذه المرحلة، والتذكير بأن أفضل سبل الوقاية اليوم هي البقاء بالمنزل .