بأكثر من 150 مشارك

هلال العيسى

نفذت إدارة همسات الثقافي بالأحساء ثلاث مسابقات رمضانية الأولى تتعلق بتصوير اربعة أطباق من الإفطارمثل،الشوربة،السمبوسه،الفيمتو،،اللقيمات وجاءت المسابقة الثانية ج وهي توزيعات التي تشمل تصوير التوزيعات والأصناف بطريقة احترافيه ؛ وقد شارك بالمسابقات من الجنسين اكثر من مائة وخمسون مشترك حسب ما اوضحت المنسقه العامة لهمسات وهي ملاك بوعويس .

مبينه : أن المسابقات تشهد التنافس القوي من قبل المشتركين ؛ واننا بهمسات وبسبب مايمر به العالم من جائحة كورونا قد وضعنا خطه للأنشطة والامسيات والمسابقات والدورات التطويرية التي تم تنسيقها اونلاين وذلك بسبب منع التجول والحجر المنزلي الذي صب في مصلحة المجتمع السعودي .

وأكدت : نحن جزء من هذا المجتمع ؛ فيما قالت ” بوعويس ” اننا خلال اليومين القادمين سيتم اعلان النتائج النهائيه للمسابقات ؛ وكذلك تحدثت الفنانة التشكيلية لهمسات ايات الرمضان اننا حاليا نفذنا المسابقة الثالثة وهي رسم السماء وكل مايتعلق بالكون من النجوم، الغيوم .

الجدير بالذكر انه قد شاركت اكثر من اربعين فنانة تشكيليه وسط إبداع فني قل نظيره بالمنطقة الشرقيه ، وسيكون التكريم لجميع المشاركين بكافة المسابقات .