رائد شمهاني

أصدرت قائدة فريق من أجل مدينتي النسائي بأبوعريش، أ.فاطمة بنت أبوالغيث الأهدل، قراراً يقضي بتكليف أ.سها بنت علي دغريري، رئيسة للجنة الاعلامية والمتحدثة الرسمية للفريق.

وتأتي هذه الخطوة لتعزيز مبدأ الشفافية في التعامل مع المجتمع وتسهيل الوصول إلى المعلومات المتعلقة بالفريق وبمبادراته التنموية والخدمية والتي تنفذ بالتعاون مع الجهات الحكومية في المحافظة، والتواصل مع وسائل الإعلام المحلية، لتمثيل الفريق إعلامياً، وتعزيز تواصله مع الجمهور المستهدف.

من جانبها قدمت “الدغريري” شكرها لقائدة فريق من أجل مدينتي النسائي بأبوعريش، على ثقتها الغالية، سائلة الله التوفيق والسداد في أداء المهام الموكلة لها على أكمل وجه.

وتعد سها دغريري من الكفاءات النسائية بمنطقة جازان، في المجال التنموي والخدمي والخيري والاعلامي، حيث عملت بمشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم العام، كما عملت على تأسيس وإدارة القسم النسائي بجمعية الأسر المنتجة بالمنطقة، ثم رئيسة للقسم النسائي ببلدية صامطة لمدة عامين، قبل أن تلتحق بالعمل مؤخراً بإمارة منطقة جازان.عضوة بمجلس إدارة صحيفة سعودي بوست ومدير عام العلاقات العامة، ومستشارة إعلامية بالصحيفة، وعضوة في عدة جمعيات ولجان خيرية ولها مساهماتها الخيرية فيها.