رباب الدرسي

رفع محافظ صبيا الأستاذ منصور بن زيد الداود أجمل وأرق التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع بمناسبة حلول الذكرى الثالثة لبيعة وتقلد سموه ولاية العهد .

وقال: بمشاعر الأنتماء والوطنية و بمشاعر الفخر والاعتزاز نجدد الولاء والسمع والطاعة ونهنئ أنفسنا أولا قبل أن نبعث لمقام سموه التهاني والتبريكات فهذه الذكرى التي رسمت للوطن عهدًا من النمو والتطور والإزدهار ما جعل أرض الحرمين الشريفين في مقدمة الدول العالمية في كثير من المجالات.

وأكد ” الداود ” ما تشهده المملكة من تغيرات إيجابية جعلتها ترسم إشراقه جديدة مليئة بالنمو التطويري الحضاري الذي ضم مشاريع ضخمة وحيوية عكست مدى حكمة الملك القائد وولي عهده الأمين الذان رسما طريق العز للمملكة وأهلها سعيًا لمنحهم سبل العيش في نمو اقتصادي مميز ومزدهر من خلال الرؤية الطموحة ٢٠٣٠ .

سائلا الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وأن يحفظ جنودنا البواسل ويثبت أقدامهم وينصرهم على الأعداء، وأن يعيد على البلاد الذكرى العزيزة أعواماً عديدة وهي تنعم بالأمن والإيمان والعزة والتمكين في ظل القيادة الرشيدة.