يحيى حكمي

رفع رئيس مركز ملاطس بمحافظة الريث الأستاذ عبدالرحمن بن حسين عطفه التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – بمناسبة  الذكرى السنوية الثالثة لتولي ومبايعة سموه ولياً للعهد .
واكد أن ذكرى البيعة الثالثة لولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود تشكل فرصة عظيمة لاستذكار المنجزات خلال هذه الفترة التي تولى فيها هذا القائد الملهم هذا المنصب الوطني المهم.
وشدد أن بلادنا المباركة شهدت خلال الأعوام الثلاثة منجزات هائلة وقفزات متطورة في مختلف المجالات في ظل الرؤية الوطنية 2030 ، مبرزًا ما نشهده حاليًا من دور كبير لبلادنا في اهتمامها الغير مسبوق بمواطنيها في ظل ما يشهده العالم من جائحة كورونا ، فكانت مواقف المملكة تجاه مواطنيها سواء في داخل المملكة أو خارجها محل إعجاب كبير سواء من المواطنين أنفسهم أو من كافة الدول والمنظمات ، حيث أكدت قرارات الدولة ومواقفها أن المواطن السعودي هو محور الاهتمام الأول .
ودعا رئيس مركز ملاطس بمحافظة الريث ، الله تعالى أن يحفظ الوطن الغالي من كل سوء ومكروه وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ، وأن يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها .