علي حمدي

رفع شيخ شمل بني حمد آل مشهور بمحافظة الطوال الشيخ / عبدالرحمن بن محمد طاهر جماح حمدي بإسمه وبإسم مشايخ وعرايف وأعيان قبائل بني حمد آل مشهورأصدق التهاني والتبريكات إلى مقام سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله بمناسبة ذكرى البيعة ولياً للعهد.

وقال “جماح” : في ذكرى المجد والشموخ وتحقيق الرؤية والإنجازات واحدةً تلو الأخرى، ذكرى تولية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولاية العهد، وكتابة تاريخ المملكة العربية السعودية برؤية طموحة وشابه نحو التقدم والنماء.

 وأضاف :إننا في هذه المناسبة الغالية على كل مواطن سعودي نهنىء الأمير الهمام محمد بن سلمان بذكرى توليه ولاية العهد التي يتجلى فيها حب الشعب وولائه للقيادة الرشيدة والأعتزاز بوطننا الغالي وماتحقق في هذا العهد المزدهر من إنجازات تاريخية وركائز أساسية لاقتصادٍ أقوى متانة ومستقبل أكثر ازدهاراونجدّد بيعتنا وثبات طموحاتنا في المساهمة بصناعة مستقبل زاهر لهذه البلاد يداً بيد لتحقيق المسيرة العظيمة والرؤية المجيدة ٢٠٣٠.

واختتم الشيخ عبدالرحمن جماح نجدد البيعة لكم ياسمو ولي العهد، بطموحنا معك إلى عنان السماء ، داعين الله عز وجل أن يديم علينا الرخاء والفضل ويديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأن يحفظ بلادنا ويوفق قادتنا إلى كل خير وصلاح.