رباب الدرسي

أعلنت أمانة منطقة عسير عن طرحها لمجموعة من المسابقات المتنوعة تشمل الفن التشكيلي، وأجمل صورة، وافضل محتوى مرئي، وأجمل حديقة، و خصصت مسابقة الفن التشكيلي لأجمل صورة رسم بورتريه لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، تزامنا مع الذكرى الثالثة لبيعة سموه.
واشترطت اللجنة المنظمة للمسابقة بأمانة منطقة عسير ان تكون المشاركات خاصة بالمشترك فقط، وبمشاركة واحدة على ان لا تقل حجم لوحة الرسم عن 1.50 سم * 100 سم.
وأكدت اللجنة المنظمة شرط ان تحمل كل لوحة مشاركة توقيع صاحب اللوحة و اسمه على المشاركة، علما بان أخر موعد لاستقبال المشاركات سيكون يوم 10 شوال 1441هـ، وسيتم اعلان أسماء الفائزين بعد فرز المشاركات و ترشيح الصور الفائزة من قبل اللجنة المنظمة عبر حسابات التواصل الاجتماعي لأمانة منطقة عسير.
وأوضحت الأمانة أنها خصصت مسابقة اجمل صورة لأشجار الجاكرندا و ذلك لدعم محبي فن التصوير الفوتوغرافي، شرط ان تكون الصورة من تصوير المشارك، وأن تحتوي الصورة على أشجار الجاكرندا، و وأن ينشر المشارك الصورة على تويتر تحت هشتاق #عسير_كذا_اجمل ، و منشن حساب أمانة عسير بتويتر @asirmunicipal ، وأهابت اللجنة أنه لن ينظر للصور الغير مشاركة في هشتاق المسابقة فيما يمكن المشاركة بأكثر من صورة وسيتم اختيار صورة واحد من قبل اللجنة و لا يمكن للمشارك الواحد الفوز بأكثر من جائزة ، علما بأخر موعد لاستقبال المشاركات سيكون يوم 10 شوال 1441 هـ، وستعلن الاسماء الفائزة عبر حسابات التواصل الاجتماعي لأمانة منطقة عسير .
فيما خصصت مسابقة افضل محتوى مرئي مبتكر للسلوك الإيجابي من الحجر المنزلي تماشيا مع الإجراءات الاحترازية و التدابير الوقائية، شرط أن لا تتجاوز مدة المحتوى 60 ثانية و ان تعود ملكية المشاركات لأمانة المنطقة و يحق لها نشرها فيما ترسل المشاركات عبر البريد الالكتروني [email protected] .
وبينت الأمانة أن المسابقة الأخيرة لأجمل حديقة تحت شعار “كذا اجمل” و تشمل المسابقة، فئة اجمل حديقة منزلية ، و فئة اجمل حديقة لمنشأة فندقية ، و فئة اجمل حديقة لمنشأة حكومية او خاصة وسيكون اخر موعد لاستقبال المشاركات 20 شوال 1441هـ، و لمزيد من المعلومات و الاستفسارات عن المسابقات يمكنكم التواصل عبر تطبيق “WhatsApp” على الرقم 0508510061 .