عبدالرحمن الحربي

قدم مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام بإدارة الأستاذ محمد الزهراني أجمل التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده حفظهم الله وللشعب السعودي الكريم بمناسبة عيد الفطر لهذا العام داعين الله سبحانه أن يعيده عليهم بالخير والأمن والأمان. 

كما أحتفل المركز بعيد الفطر المبارك لهذا العام ١٤٤١ه‍ ، في ضل منع التجول والإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا ، مقتصراً على توزيع الهدايا وحلويات العيد على الابناء ، رغبة منه في إدخال الفرح والسرور عليهم ، ومعايشتهم لافراح العيد مع منسوبي المركز وذلك باشراف مساعد مدير المركز محمد بالحارث والمدير المناوب مصطفى الاحمد وفريق العمل المتواجدين خلال هذه الأيام. 

وقد وفرت إدارة المركز وسائل التواصل المرئي و المسموع خلال هذه الأيام والتي سهلت على الأسر التواصل مع ابنائهم والاطمئنان عليهم ومعايدتهم وأسهمت في بث الراحة والطمأنينية في نفوس الأسر ، وذلك بدلاً من الزيارات الداخلية والخارجية التي أوقفت تماشياً مع القرارات والإجراءات المتبعة.

ويسعى المركز من خلال هذه المناسبات ذات الطابع الديني والإجتماعي والوطني إلى زيادة الترابط الأسري والإجتماعي بما يتناسب مع حاله المستفيدين، وذلك بمتابعة إدارة المركز وفريق العمل في جميع الفترات.